الإنتهاء من مشروعات الإسكان الإجتماعى بمرحلتيه الأولى والثانية بدمياط قبل نهاية 2015 دمياط: صبرى أنور

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بأنه سيتم الإنتهاء من مشروعات الإسكان الإجتماعى بمرحلتيه الأولى والثانية قبل حلول نهاية العام الحالي .
جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ لتفقد مشروعات الإسكان بالمحافظة لحوالي عشرة مواقع بمختلف المدن والقرى حيث تابع الموقف التنفيذي للوحدات بمراحله المختلفة وانتهاء الأعمال بعدد 18 عمارة بحوض تل وردة بشطا و والبدء فى أعمال عدد 8 عمارات بالموقع بجوار شركة الغازات البترولية و36 عمارة بكفر سعد بالإضافة إلى 38 أخرى بالمرحلة الثانية و9 عمارات بعزبة البرج و9 بالزرقا وأعلن المحافظ عن تسليم الوحدات السكنية على شباب المحافظة عقب الإنتهاء من منها بمرحلتيها الأولى والثانية فى نهاية العام .

Related posts